القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم السبت 15/6/2019 افتتاح كوبا أمريكا 2019

يقدم لكم موقع"newnews2"مباريات اليوم السبت 15/6/2019 حيث تفتتخ اليوم بطوله كوبا امريكا التي تقام في البرازيل كما تقام مباريات وديه في افريقيا استعدادا لكأس الأمم الأفريقية.

تفتتح بطولة كوبا امريكا اليوم السبت التي تقام في البرازيل.

تفتتح أولي لقاءات البطولة بلقاء بين البرازيل وبوليفيا في دور المجموعات من كوبا امريكا في المجموعة الأولي التي تضم كل من البرازيل وبوليفيا و بيرو وفنزويلا ،تقام المباراة علي استاد مورومبي في تمام الساعة الثانية والنصف فجر اليوم السبت في البرازيل.

كما يلاقي منتخب فنزويلا نظيره منتخب بيرو في كوبا اميركا علي استاد جريميو ارينا من المجموعه الاولي ،في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

ويختتم اليوم في بطولة كوبا اميركا بلقاء ناري  بين الأرجنتين وكولمبيا من دور المجموعات من المجموعة الثانية والتي تضم الأرجنتين و كولومبيا و بارغواي و قطر ،حيث تقام المباراة علي استاد إتايبافا أرينا فونتي نوفا في تمام الساعة الثانيه عشر منتصف الليل .

كما توجد مبارتين وديتين في القاره السمراء استعدادا لكأس الأمم الأفريقية كان 2019 التي تقام في مصر .

حيث تقام مباراه قويه جدا بين أوغندا ساحل العاج في مباراة ناريه استعدادا لكأس الأمم الأفريقية في مصر ،تقام المباراة في تمام الساعة السادسة اليوم السبت.

وفي نفس التوقيت تقام مباراة اخري حماسيه بين منتخب كينيا ومنتخب الكونغو الديمقراطية في مباراه قويه ،تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا.

والمجموعه الثالثه تضم اوروجواي و تشيلي و الاكوادور واليابان
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات