القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جون انطوي يرحل في نهاية الموسم الحالي عن المقاصه إما الزمالك أو الدوري الاماراتي

يجهز الغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة للرحيل عن نادي مصر المقاصه في نهاية الموسم الجاري كما اتي له عرضا من أحد الأندية الإماراتية لعرضه على مجلس إدارة ناديه للرحيل عن الفريق الفيومى نهاية الموسم الجارى، بسبب رغبة اللاعب فى اللعب لناد جديد بعدما شارك مع المقاصة لمدة 3 سنوات.



كان أنطوى قد عقد جلسة مع محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة، وطلب منه الأخير تجهيز عرض رسمى يليق بالنادى وبه كأحد هدافى الدورى المصرى، مؤكدا له أن النادى لا يقف فى وجه أى لاعب يرغب فى الرحيل، والأمثلة كثيرة أخرهم ميدو جابر وأحمد الشيخ اللذان انتقلا للأهلى وعاد بعدها جابر لصفوف المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كما ذكر اليوم السابع في خبر يخص جون انطوي أن الزمالك يريد التعاقد مع اللاعب جون انطوي وقال الخبر :


قرر مسئولو نادى الزمالك عرض قائمة الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد وعددا من اللاعبين المُعارين على مسئولى مصر المقاصة، وذلك دعماً للفريق الفيومى ضمن المفاوضات التى ستشهدها الفترة المقبلة بشأن انتقال الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الفيومى فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى القلعة البيضاء.

جاء التفكير فى التعاقد مع جون أنطوى بعد تألقه اللافت للنظر مع مصر المقاصة بالموسم الحالى، بعدما نجح فى تسجيل 11 هدفًا خلال 25 مباراة بالدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، فيما صنع هدفين.

وينتظر مسئولو الزمالك الحصول على تقرير السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة الجارية، بشأن اللاعبين الذى يرشحهم للرحيل عن الفريق الأبيض فى الموسم الجديد ورأيه بشأن بعض المرشحين للانضمام إلى الأبيض فى الموسم القادم، والمراكز التى تحتاج إلى الدعم من وجهة نظره الفنية، حيث أجل جروس تقديم تقريره بشأن تلك المسألة بسبب المباريات المتلاحقة للفريق فى البطولات المختلفة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات