القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

محمد صلاح قد لا يشارك في مباراه برشلونه في دوري ابطال بسبب الإصابة

ظهرت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، لن يشارك في مباراة برشلونة الثلاثاء المقبل.


ويواجه ليفربول نظيره برشلونة مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، بعد الهزيمة ذهابًا في كامب نو بثلاثية نظيفة.

أكدت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، لن يستطيع المشاركة في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد، الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرأس.



وأضافت: «إنه قرار يتخذه طبيب الفريق، حيث  يوجد في إنجلترا بروتوكول يمنع اللاعبين الذين يعانون من إصابة في الرأس من ممارسة كرة القدم لمدة ستة أيام على الأقل».

وأتمت «كادينا سير»: «بعد المباراة، قال كلوب إن اللاعب بخير، لكن وفقًا لمصادرنا فإنه من المستحيل عمليًا مشاركة صلاح خلال مباراة يوم الثلاثاء ضد برشلونة في أنفيلد».

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الرأس خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي مساء السبت الماضي، مما إضطر اللاعب لمغادرة الملعب


وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الرأس خلال مشاركته بمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التى أقيمت السبت الماضى على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصاباً بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجى.

وتنص قوانين ولوائح الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم على منح اللاعب الذى يتلقى إصابة فى رأسه يحصل على راحة 6 أيام كإجراء وقائى.

وتساءلت جماهير ليفربول عما إذا كان الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يملك قرار حرمان محمد صلاح من المشاركة أمام برشلونة كونها ببطولة دورى أبطال أوروبا وهى مسابقة خارج نطاق الاتحاد الإنجليزى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات