القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الجمعة 3/5/2019 دوري ابطال اسيا ويوفنتوس في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع newnews2 اهم مباريات اليوم الجمعة 3/5/2019 في جميع دوريات كره القدم في كل البطولات.

يلعب اليوم الجمعه مباريات في دوري ابطال اسيا و الدوري الايطالي والدوري الانجليزي والدوري الالماني والدوري الاسباني  كما توجد مباريات في الدوري الاماراتي .


في إطار الجولة 35 من الدوري الإيطالي يفتح ملعب آليانز الإيطالي مباراة التي تجمع بين اليوفى وتورينو في تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا , فيحتل البيانكونيري صدارة الدوري برصيد 88 نقطة , و فى المباراة الماضية التي كانت بين يوفنتوس والانتر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، بينما  يحتل الثيران المركز السابع برصيد 50 نقطة.

إحصائيات يوفنتوس حتي الآن في الدوري لعب اليوفي 34 مباراه فاز في 28 مباراة وتعادل في 4 مباراة وخسر مبارياتان فقط.



كما تقام مباراة واحده في الدوري الانجليزي الممتاز من الأسبوع ال37 حيث يلتقي إيفرتون ضيفه بيرنلي علي ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

في الدوري الاسباني

يستضيف إشبيلية نادي ليجانيس الساعه التاسعه بالجولة السادسة والثلاثون بالدوري الإسباني مواجهة لاتقبل القسمة علي أثنين وبالإخص بالنسبة لفريق إشبيلية الذي قد تلقي هزيمة مفاجئة خلال لقائة الأخير أمام جيرونا بهدف نظيف.

دوري ابطال اسيا

مواجهة هامة للغاية اليوم ستجمع بين هلال القدس الفلسطيني والنجمة اللبناني الساعه التاسعه، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات يذكر أن فرصة النجمة اللبناني في الصعود لدور المقبل أصبحت بالغة الصعوبة وذلك بعدما تلقي الهزيمة خلال مواجهة الوحدات الأردني.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات