القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 26/5/2019 الزمالك في مهمه صعبه لتحقيق الحلم

يقدم لكم موقع newnews2 مباريات اليوم الأحد 26/5/2019 في جميع البطولات حول العالم .

تقام اليوم مباريات هامه جدا في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية كما تقام مباريات في الدوري الايطالي من الجوله ال38 من الدوري الايطالي.

تقام اليوم الأحد 26 من مايو 2019 مباريات حسامه في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي يحلم بيها نادي الزمالك المصركي كما لا يقل الحلم لنادي نهضة بركان المغربي في تحقيق اللقب الأول لكلا الفريقين للبطولة.

يدخل النادي الزمالك اليوم مباراه لابد من الفوز لتحقيق الحلم المنتظر لدي جماهير مصر والزمالك باكملها في إياب نهائي كأس الكونفدرالية ضد ضيفه نادي نهضة بركان المغربي،تقام المباراه علي استاد برج العرب الذي يشهد 50 الف مشجعا زملكاويا ومصريا ،تنكلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا.

كما في الدوري الايطالي،تقام مباريات الجوله ال38 من الدوري الايطالي والذي حسم لقبه لنادي يوفنتوس الذي يلعب اليوم.

تقام اليوم خمس مباريات في الدوري الايطالي من الجوله ال38 بين أندية الدوري الايطالي.


يذهب يوفنتوس لمواجهة مضيفه نادي سامبدوريا علي ملعب لويجي فيراريس في الاسبوع ال38 من الدوري الايطالي تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

توجد اربع مباريات في الدوري الايطالي تقام في نفس التوقيت اليوم بعد مباراه يوفنتوس وسامبدوريا حيث يذهب نادي إس ميلان لمواجه سبال ،كما يلاقي إنتر ميلان ضيفه إمبولي ،ويذهب بارما الي روما لنواجلم روما واخيرا يواجه نادي ساسولو نصيه اتالانتا في الاسبوع الاخير من الدوري الايطالي الذي حسم اللقب لنادي يوفنتوس كالعاده.

تقام الأربع مباريات السابقه في تمام الساعة الثامنه والنصف مساء اليوم الأحد 26 من شهر مايو الجاري 2019.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات