القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

صلاح يهز شباك كاسياس في تأهل ليفربول بصحبه توتنهام الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

فاز ليفربول علي مضيفه بورتو باربعة اهداف مقابل هدف واحد ويتأهل الي نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بصحبه توتنهام هوتسبير الذي تأهل علي حساب المان سيتي بمجموع المباراتين بنتيجه اربع اهداف مقابل مثلهم

تأهل الليفر الي نصف نهائي البطولة بعد الفوز الكبير علي بورتو بسداسية مقابل هدف بمجموع المباراتين.

افتتح التسجيل لليفربول اللاعب ساديو ماني في الهدف الاول لليفربول بعد الرجوع الي تقنيه الفيديو للتأكد من صحه هدف ماني ام لا،سجل الهدف الاول في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وانتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول علي بورتو بهدف نظيف سجله اللاعب ساديو ماني في الدقيقه 26 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضاعف النتيجه النجم المصري محمد صلاح ليهز شباك كاسياس في الدقيقه 65 ،ويتقدم بالهدف الثاني لصالح ليفربول.

وبعد هدف صلاح بثلاث دقائق فقط استطاع اللاعب إيدير ميليتاو من تقليص الفارق لبورتو ويسجل أولي اهداف بورتو في شباك ليفربول.

وفي الدقيقة 77 تقدم روبرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثالث ويقطي علي امال بورتو في العوده للمباراه.

واختتم فيرجيل فإن دايك بالهدف الرابع في شباك كاسياس ليصعد بليفربول الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ويستضم ببرشلونة.

انتهت المباراة بفوز ليفربول علي بورتو برباعيه مقابل هدف ويتأهل الي دور نصف النهائي ويلاقي برشلونة .



                         


اما في الجانب الآخر فقد تأهل الديوك علي حساب مانشيستر سيتي بنتيجه اربعه اهداف مقابل اربعه بمجموع المباراتين ويكون الغلبه للديوك والصعود الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ويرحب بأياكس امستردام في نصف نهائي البطولة.

هدف لمانشستر سيتي د 4 رحيم ستيرلينغ يصنع الفارق مبكراً بهدف يريح فيه فريقه من تسديدة مركزة، بعدما تلقى تمريرة دي بروين بنجاح.

- د 7 هدف لتوتنهام عن طريق الكوري سون الذي استغل خطأ مدافع سيتي وسدد كرة قوية ارتطمت بقدم إيدرسون لكنها تابعت طريقها للمرمى.



- د 21 هدف لسيتي عن طريق رحيم بعد عرضية رائعة من دي بروين.






 - د 11 هدف لمانشستر سيتي عن طريق البرتغالي برنانردو سانتوس. (2-2) لتبدأ المباراة من
جديد.



- هدف ثان لسيتي د 10 سون يسجل هدف التقدم في مباراة مجنونة للغاية بعد خطأ فادح من واكر وتمريرة من أريكسون تلاها تسديدة رائعة من الكوري.

وانتهي الشوط الأول بتقدم مان سيتي بثلاثه اهداف مقابل هدفين علي توتنهام هوتسبير.

انا في الشوط الثاني وفي وسط هجوم ناري من المان سيتي يسجل بطريقة الخاصة اللاعب اجويرو الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 59 وظن الجميع أن توتنهام في طريقها للخىروج من البطولة ولكن اللاعب يورنتي كان له رأي آخر حيث سجل الهدف الثالث للديوك في مرمي الستي ويقلص الفارق الي هدف واحد.

وانتهت المباراة بفوز السيتي باربعه اهداف مقابل ثلاثة ولكن لا تكفي بتأهل السيتي ،لذلك تأهل الديوك لي دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات