القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برشلونة الي نصف النهائي واياكس تطيح باليوفي في دوري ابطال اوروبا

فازت برشلونة علي ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثه اهداف مقابل لاشيء في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الفون اليونايتد بثلاثيه نظيفة بفضل ليو ميسي الذي سجل هدفين ليصعد ببرشلونة لدور نصف نهائي البطولة منذ أربع سنوات.

سجل الهدف الاول اللاعب ميسي في الدقيقه 16 من بدايه المباراه في شباك مان يونايتد ليتقدم بالاول لاصحاب الارض من تسديده قويه جدا من ليو ميسي يسجلها في الشباك.

واضاف الهدف الثاني ميسي بعد اربع دقائق فقط من الهدف الاول من تسديدة ضعيفة أخطأ حارس مرمى مان يونايتد دي خيا في تصديها وعبورها للشباك لتكون الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق اللاعب ميسي في الدقيقه 20 من زمن الشوط الأول.

وانتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين،ليضمنو التأهل إلى دور نفن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني لم يقدم لاعبي مان يونايتد جديد عن الشوط الأول بل استقبلت شباكهم هدف ثالث عن طريق اللاعب كوتينو في الدقيقه 61 من زمن الشوط الثاني ليضيف الثالث لبرشلونة ويقضي على المباراة.

انتهت المباراة بفوز برشلونة علي ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثه اهداف مقابل لا شيء ليكون مجموع المباراتين اربعه اهداف لصالح برشلونة مقابل لا شيء.

برشلونة تقابل الفائز غدا من مباراه ليفربول وبورتو .

في الجانب الآخر اقيمت مباراه في نفس التوقيت من نفس البطوله حيث فاز اياكس امستردام الهولندي علي مضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.


افتتح التسجيل اللاعب كريستيانو رونالدو من ضربه رأس في الدقيقة28 من زمن الشوط الأول ليتقدم لليوفي بهدف.

لم يستسلم اياكس للمباراه  واستطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب دوني فإن دي بيك ،ليتعادل للاياكس .

ريمونتادا في إيطاليا اياكس يسجل الهدف الثاني ويطيح باليوفي خارج البطوله سجل الهدف الثاني اللاعب ماتياس دي ليخت في الدقيقة 67 من الشوط الثاني.

وانتهت المباراة بفوز اياكس امستردام علي يوفنتوس ويتأهل الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا،وينتظر ايأكس الفائز من مان سيتي و توتنهام هوتسبير غدا في تمام الساعة التاسعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات