القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

انتفاضه أهل القاع إنبي يخرج من منطقه الهبوط بالفوز الكبير على الجونة

فاز نادي إنبي علي ضيفه نادي الجونة بنتيجة كبيره أربع أهداف نظيفة من الأسبوع ال29 من الدوري المصري الممتاز،ويخرج من المناطق المظلمه في الدوري ويتنفس الصعداء بالفوز الكبير علي الجونه.

حقق نادي إنبي ثلاث نقاط غاليه جدا يبعده عن مناطق الهبوط بالفوز الكبير علي نادي الجونه باربع اهداف نظيفه.

افتتح التسجيل إنبي عن طريق اللاعب محمود قاعود في الدقيقه 9 من بدايه المباراه بكعب القدم ليتقدم لاصحاب الارض بهدف نظيف ويعطي التقدم لإنبي .

ضاعف النتيجه اللاعب احمد رفعت من ضربة جزاء لصالح إنبي ويضعها في منتصف المرمي ليضمن الهدف الثاني لإنبي في الدقيقه 26 من زمن الشوط الاول،لينتهي الشوط بتقدم إنبي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب محمود غالي الهدف الثالث لإنبي في الدقيقه 64 من زمن الشوط الثاني من المباراة ويقتل المباراة تماما علي الجونه في العوده للمباراه،لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 89 سجل رائع اهداف إنبي اللاعب لوكمبو الهدف القاتل للمباراه ويفوز إنبي بثلاث نقاط غاليه يخرجه من كبوه الظلام.

بعد فوز إنبي علي الجونة يرتفع رصيد نادي إنبي الي النقطه 30 في المركز الخامس غمن ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز،لعب إنبي 29 مباراه فاز في 6 مباريات وتعادل في 12 وخسر في 11 مباراه.

بينما تجمد رصيد نادي الجونه عند النقطه 32 في المركز الحادي عشر،لعب الحونه 29 مباراه فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 وخسر مثلهما.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات