القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بيراميدز يفوز على الاتحاد الاسكندري ويصعد للمركز الثاني في ظل تعثر الزمالك

فاز نادي بيراميدز علي مضيفه نادي الاتحاد الاسكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الاسبوع ال29 من الدوري المصري الممتاز.

حقق نادي بيراميدز الفوز علي الاتحاد ويعود من بعيد رغم النقص العددي الذي يلعب منذ الدقيقة 54 حينما طرد اللاعب عمر خربين من الملعب نظرا لحصوله علي انظارين وحقق الثلاث نقاط ليصعد للمركز الثاني متساويا مع الزمالك في النقاط.

افتتح التسجيل اللاعب عبدالرزاق سيسيه في الدقيقه 35 لصالح الاتحاد من ضربه رأس يسكنها شباك احمد الشناوي.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف ليخرج من الشوط الأول منتصرا بهدف علي بيراميدز.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط،حصل اللاعب عمر خربين علي بطاقه حمرا بعد الانظارين ليلعب بيراميدز ناقص العدد من الدقيقه 54 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

تعادل اللاعب ايرك تراوري الهدف الاول لبيراميدز في الدقيقه 60 من زمن المباراة لتعود المباراة الي نقطه البدايه.

لم ننتظر طويلا حتى أدرك اللاعب خالد قمر الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقه 63 من ضربه راس،ليتقدم الاتحاد من جديد على بيراميدز.

ضغط بيراميدز القوي علي الاتحاد تجبرهم علي الرجوع الي خطوط الدفاع فقط مما اثمر عن هذا تسجيل بيراميدز هدفين في دقيقتين فقط بفضل اللاعب ايرك تراوري الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 82 والهدف الثالث في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

سجل اللاعب ايرك تراوري هاتريك اليوم ليصبح لديه 10 اهداف في رصيده.

انتهت المباراة بفوز بيراميدز بثلاثه اهداف مقابل هدفين علي الاتحاد السكندري في الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.


بعد فوز بيىامبير الاتحاد يرتفع رصيدة الي النقطه 57 في المركز الثاني متساويا مع الزمالك،لعب بيراميدز 27 مباراه فاز في 16 مباراه وتعادل في 9 مباريات وخسر في مبارتين فقط.

بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عندي النقطه 32 في المركز العاشر،لعب الاتحاد 29 مباراه فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 وخسر مثلهما.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات