القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بيراميدز يطارد الزمالك والاهلي ويفوز على الاسماعيلي في الدوري المصري

فاز نادي بيراميدز علي ضيفه نادي الاسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة ال28 من الدوري المصري الممتاز ويستمر في الانتصارات المتتالية مع دياز المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز.

حقق نادي بيراميدز الثلاث نقاط من ضيفه الدراويش في الدوري المصري من الاسبوع ال28 ،ويطارد الزمالك والاهلي في جدول الدوري المصري الممتاز ويأمل في لقب الدوري المصري.

افتتح التسجيل لبيراميدز اللاعب كريستيان بينافينتي في الدقيقه 14 من زمن الشوط الاول ليتقدم لاصحاب الارض علي الدراويش من تسديدة تغير اتجاهها لتسكن شباك الاسماعيلي.

وبعد الهدف الاول لبيراميدز ب5 دقائق فقط انفرد اللاعب بينافينتي وعرقل من الخلف ليحتسب حكم المباراه ضربه جزاء وكارت احمر للاعب الاسماعيلي محمد مجدي،ويسجل عمر خربين الهدف الثاني لبيراميدز من ضربة جزاء اسكنها شباك الحارس محمد فوزي.

وقبل نهاية الشوط الاول من المباراه استطاع الأسماعيلي أن يسجل الهدف الاول ويقلص النتيجه من ضربه جزاء عن طريق اللاعب محمود المتولي في الدقيقه 39 من زمن الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثنائية مقابل هدف علي الاسماعيلي.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط أو عدم الهزيمه ولكن طوفان فريق بيراميدز وهجماته الخطيره استطاع أن يسجل الهدف الثالث ليقضي علي المباراه تماما حيث سدد اللاعب كريستيان بينافينتي الكره في اتجاه الحارس الا أن غيرت اتجاه الكره لتصطدم الكره في ارجل اللاعب محمد صادق وتدخل شباك الإسماعيلي.

وتنتهي المباراة بفوز بيراميدز علي الايماالاس بثلاثه اهداف مقابل هدف.

بعد فوز بيراميدز علي الاسماعيلي يرتع نادي بيراميدز الي النقطه 54 فى المركز الثالث حيث لعب 26 مباراه فاز في 15 مباراه وتعادل في 9 وخسر في مباراتين فقط.

بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 35 في المركز الثامن حيث لعب الاسماعيلي 24 مباراه فقط فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات