القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاسماعيلي يقع في فخ وادي دجله ويخسر بالتلاته

فاز وادي دجلة علي ضيفه نادي الاسماعيلي في الاسبوع ال30 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة كبيره ثلاثة أهداف نظيفة.

حقق وادي دجلة فوز كبير علي الاسماعيلي بثلاثه اهداف في الأسابيع الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ويحصد ثلاث نقاط غاليه يبتعد بيها عن منطقه الهبوط.

افتتح التسجيل اللاعب حسام عرفات لوادي دجلة في الدقيقة 14 من بظبدا الشوط الاول من اسيست رائع من المتألق بعقوبو ،ويخطف الهدف الاول حسام عرفات لوادي دجلة ويتقدم بالهدف الاول.

وبعد مضي 10 دقائق فقط ضاعف النتيجة نفس اللاعب من أسست صاحب اسيت الهدف الاول .

ضاعف النتيجه حسام عرفات لوادي دجلة ويتقدم بالهدف الثاني في الدقيقه 24 نن زمن الشوط الأول،سجل حسام عرفات هدف جميل من علي حدود منطقة الجزاء من اسيست يعقوبو المتألق ليسكنها شباك الحارس محمد فوزي،ويتقدم بالهدف الثاني لوادي دجلة علي الاسماعيلي.

بعد الهدف الثاني لوادي دجلة اتيحت فرص كتيره أهدرها شيلونجو مهاجم الاسماعيلي ،وانتهي الشوط الأول بتقدم وادي دجله بهدفين دون علي الاسماعيلي.

في الشوط الثاني من مباراه الاسماعيلي ووادي دجله،يسعي الاسماعيلي أن يقدم ريمونتادا لجماهيره علي وادي دجله كما يحب وادي دجله من زياده الأهداف وحصد الثلاث نقاط.

لم ينظم النادي الاسماعيلي دفاعاته بشكل جيد أمام حيويه وسرعه هجوم وادي دجله حتي تمكن وادي دجله من خطف الهدف الثالث ويقضي على الأسماعيلي في العوده للمباراه.

سجل الهدف الثالث لوادي دجلة اللاعب ابراهيما نداي في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وانتهت المباراة بفوز وادي دجله بثلاثه اهداف مقابل لا شيء علي الاسماعيلي،ويبتعد وادي دجله عن المراكز الهابطه.

بعد فوز وادي دجله علي الاسماعيلي يرتفع رصيد نادي وادي دجله الي النقطه 34 في المركز الحادي عشر،لعب وادي دجله 29 مباراه في الدوري هذا الموسم فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 13 مباراه.

بينما تجمد رصيد النادي الاسماعيلي عند النقطه 37 في المركز السابع،لعب الاسماعيلي 28 مباراه فاز في 9 وخسر مثلهما وتعادل في 10 مباريات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات