القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً بالفوز على تشيلسي

فاز ليفربول علي ضيفه تشيلسي بنتيجة هدفين دون رد في الجولة ال34 من الدوري الانجليزي الممتاز ويحارب علي الصدارة مع المان سيتي.

حقق ليفربول الثلاث نقاط في دقيقتين فقط لينتزع الثلاث نقاط من تشيلسي ويواصل انتصاراته ومحاولاته للفوز بلقب الدوري الانجليزي.

يسعي ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي بعد فوز مان سيتي منذ قليل ،لا يحب مشجعي ليفربول التعثر أمام تشيلسي وهذا ما حد لقد ضرب ليفربول تشيلسي ضربة قويه وتسجيل محمد صلاح هدف عالمي واستحواذ تام لليفربول علي تشيلسي ،يحاربون للفوز باللقب والان الصدارة لهم بفارق مباراه لصالح المان سيتي.

تعادل الفريقين ليفربول مع تشيلسي في الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون أهداف.

دخل ليفربول الشوط الثاني من المباراة يسعي خطف الثلاث نقاط والتمسك بالحرب علي لقب الدوري الانجليزي.

في دقيقتين فقط يضرب ليفربول تشيلسي حيث سجل أولي الأهداف اللاعب ساديو ماني لصالح نادي ليفربول في مرمي تشيلسي في الدقيقه 51 من بدايه الشوط الثاني ليتقدم لاصحاب الارض بهدف.

وبعد الهدف الاول بدقيقتين فقط سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول عن طريق اللاعب محمد صلاح ليسجل هدفا عالميا في مرمي تشيلسي ويتقدم لليفربول بهدفين دون رد.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول علي تشيلسي بهدفين نظيفين ويتصدر الدوري الانجليزي مؤقتاً علي حساب مان سيتي الذي له مباراه واحده ليتساوى مع ليفربول في عدد المباريات.

بعد فوز ليفربول علي تشيلسي يرتقي رصيد نادي ليفربول الي النقطه 85 في الصدارة جمعهما من 34 مباراه فاز في 26 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراه واحده فقط.

بينما تجمد رصيد نادي تشيلسي عند النقطه 66 في المركز الرابع حيث لعب تشيلسي 34 مباراه فاز في 20 مباراه وتعادل في 6 وخسر في 8 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات