القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الزمالك يفوز على الاسماعيلي ويتصدر الدوري مؤقتاً

فاز الزمالك علي مضيفه الاسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد في مباراه مؤجلة من الجولة العاشرة  من الدوري المصري الممتاز ويتصدر الدوري مؤقتاً في انتظار نتيجه مباراه الاهلي وبيراميدز بعد قليل.

حقق الزمالك ثلاث نقاط غاليه أمام الإسماعيلي ويرجع الي الصدارة مره اخري ولكن مؤقتا لاول مره هذا الموسم علي حساب النادي الاهلي.

في الدقائق الاولى من بدايه المباراه إصابة خالد بو طيب ونزول اللاعب عمر السعيد بديلا له ،الاسماعيلي اخطر في بداية الشوط الأول ولكن الكرات الثابته سلاح ذو حدين واستغل الزمالك الضره الركنية وسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب عمر السعيد في الدقيقه 36 من زمن الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف علي نادي الاسماعيلي سجله اللاعب عمر السعيد الذي نزل بديلا لخالد بو طيب .

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة،وبعد مضئ دقيقتين فقط يسجل الهدف الثاني للزمالك عن طريق اللاعب يوسف أوباما في الدقيقه 47 من بدايه الشوط الثاني، ويؤكد علي الفوز بدري بدري.

سجل اللاعب أوباما الهدف الثاني في الدقيقه 47 من بدايه الشوط الثاني من تمريره المتألق عمر السعيد ليسكنها شباك الحارس محمد فوزي،ويتقدم للفارس الابيض بثاني الأهداف.

انتهت المباراة بفوز الزمالك بهظفبه مقابل لا شيء علي الدراويش ويتصدر الدوري مؤقتاً في حين انتهاء مباراة الأهلي مع بيراميدز التي تقام بعد قليل

بعد فوز الزمالك على الأسماعيلي يرتفع رصيد نادي الزمالك الي النقطه 60 في الصدارة مؤقتاً علي حساب النادي الاهلي.

لعب الزمالك 26 مباراه فاز في 18 مباراه وتعادل في 6 وخسر في مباراتين فقط.

بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 37 في المركز السابع حيث لعب الاسماعيلي 27 مباراه فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 8 مباريات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات