القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الثلاثاء 9/4/2019 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ودوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع"newnews2"مباريات اليوم الثلاثاء 9/4/2019 حيث تقام اليوم أولي مباريات ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا،كما تستكمل مباريات دوري ابطال اسيا.

يشهد اليوم الاثنين 9 - 4 - 2019 العديد من اللقاءات على مستوى المنافسات والقارية، والتى يأتى على رأسها مواجهة ليفربول وبورتو في دذهاب دوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تقام اليوم أولي مباريات ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا،يلتقي ليفربول نظيره نادي بورتو البرتغالي في مواجهة قويه جدا بينهم علي ملعب انفيلد تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا.

وفي نفس التوقيت يلتقي نادي توتنام هوتسبير ضيفه نادي مانشستر سيتي علي ملعب استاديوم، تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة  من نفس البطوله في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


تستكمل اليوم مباريات دوري ابطال اسيا في دور المجموعات للبطولة،حيث يستطيف نادي باختاكور الأوزبكستاني ضيفه نادي السد القطري من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا علي ملعب باختاكور المركزي .

يستضيف نادي جيونجنام من كوريا الجنوبية يلاقي ضيفه كاشيما انتلرز في تمام الساعة 11:30 .



كما يلعب نادي بيرسيبوليس الايراني مع ضيفه النادي الاهلي السعودي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

يستقبل نادي الريان القطري ضيفه نادي الوحدة الإماراتي علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق.

كما يلعب الاتحاد السعودي مع ضيفه الأوزبكستاني نادي لوكوموتيف  طشقند في تمام الساعة الثامنة إلا ربع علي استاد الجوهره النشعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات