القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 7/4/2019 في جميع المسابقات باريس في الدوري والزمالك في الكونفدرالية

نقدم لكم زوار موقعنا الكرام newnews2.com في ابرز مباريات اليوم الأحد 7– إبريل – 2019 في مختلف المسابقات العالمية و العربية.

تقام مباراة ناريه اليوم في كأس الكونفدرالية من دور ال8 لمباريات الذهاب،الزمالك يحل ضيفا على حسنية أغادير المغربي في التاسعة مساءً على بي إن سبورتس 1 في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وفي إطار نفس الدور، يلعب نكانا الزامبي أمام الصفاقسي التونسي في الثالثة عصرا على بي إن سبورتس 1.

جور ماهيا يواجه نهضة بركان في الثالثة عصرا على بي إن سبورتس 7.

وسنكون على موعد مع قمة ملتهبة تجمع بين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في السادسة مساءً على بي إن سبورتس 1.

في الدوري الإنجليزي، يحل أرسنال ضيفا على إيفرتون في قمة جديدة ضمن الجولة الـ 33 من الدوري في الثالثة و5 دقائق عصرا على بي إن سبورتس 2.

ويلعب واتفورد أمام ولفرهامبتون في نصف نهائي كأس إنجلترا في الخامسة مساءً على بي إن سبورتس 7.

أبرز مواجهات الدوري الإسباني، ستكون بين بلد الوليد وإشبيلية في الرابعة و15 دقيقة على بي إن سبورتس 3 ضمن الجولة الـ 31 من المسابقة الإسبانية.

ويلعب ريال بيتيس أمام فياريال في التاسعة إلا ربع على نفس القناة.

في إيطاليا، يلعب إنتر أمام أتالانتا في الثالثة عصرا على بي إن سبورتس 4، وفي ختام اليوم يلعب نابولي أمام جنوى في الثامنة والنصف على نفس القناة ضمن الجولة الـ 31 من المسابقة الإيطالية.



كما تقام  مباريات فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة بتروجت والاتحاد السكندرى على ستاد السويس ومباراة الداخلية وانبى على ستاد كلية الشرطة ومباراة حرس الحدود وسموحة على ستاد المكس

موعد مباراة بتروجت والاتحاد السكندرى
تقام مباراة بتروجت والاتحاد السكندرى فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الاحد على ستاد السويس فى مواجهة الجريحين حيث يدخلها الفريقين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة حيث خسر الفريق البترولى من بيراميدز بهدفين دون رد فيما خسر زعيم الثغر من الاهلى بنفس النتيجة.

ويحتل بتروجت المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 36 هدف فيما يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 11 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 45 هدف .

وطالب محمد عودة المدير الفنى لبتروجت لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى لضمان الهروب من المراكز المتأخرة التى تهدد الفريق بالهبوط فيما شدد حلمى طولان المدير الفنى للإتحاد السكندرى على لاعبيه غلق صفحة الخسارة من الاهلى من أجل إستكمال خطة الصعود للمربع الذهبى بالفوز بالمباريات المقبلة.

موعد مباراة الداخلية وانبى
تقام مباراة الداخلية وانبى فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الاحد على ستاد كلية الشرطة فى مواجهة صعبة للفريقين حيث تعادل الداخلية مع النجوم بهدف لكل فريق فى أخر ظهور فيما فاز إنبى على الانتاج الحربى بهدف دون رد .

ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 38 هدف فيما يحتل إنبى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 36 هدف .

ويتمسك علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية بإقامة المباراة على ملعبه لحصد النقاط الثلاث لإنهاء نغمة التعادلات التى تسيطر على فريقه منذ فترة طويلة فيما يتسلح على ماهر المدير الفنى لإنبى بعودة الفريق البترولى للانتصارات بعد الفوز على الانتاج لمواصلة خطة الهروب من شبح الهبوط .



موعد مباراة حرس الحدود وسموحة
تقام مباراة حرس الحدود وسموحة فى تمام الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد المكس فى ديربى الاسكندرية الذى يدخله الفريقين بمعنويات منخفضة حيث خسر الحرس من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد فيما خسر سموحة من الزمالك بهدف دون رد .

ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 31 هدف فيما يحتل سموحة المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 36 هدف .
وطالب طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود لاعبيه بخطف النقاط الثلاث للزحف نحو مراكز الامان فى جدول الدوري، بينما يبحث حسام حسن المدير الفنى لسموحة عن انتصاره الأول مع الفريق السكندرى لاسيما بعد تأكيداته أن الفوز بمباراتين يكفل إبعاد شبح الهبوط عن سموحة تماماً .

في فرنسا، يحل ليل ضيفا على ريمس في الثالثة عصرا على بي إن سبورتس 6، في لقاء الخسارة فيه تعني التتويج الرسمي لـ باريس سان جيرمان الذي سيلعب ضد ستراسبورج في التاسعة مساءً على نفس القناة.

محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" يستعد للظهور مع قاسم باشا أمام إيرزوروم سبور في الثانية عشر والنصف ظهرا في لقاء غير مُذاع.

عمرو وردة بدوره يستعد للمشاركة مع أستيراس أمام ليفادياكوس في الرابعة والربع عصرا، ويليه بانياتوليكوس أمام أوليمبياكوس في السادسة مساءً في لقاء من المنتظر أن يشهد مشاركة أحمد حسن "كوكا".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات