القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم السبت 6/4/2019 الاهلي في دوري الأبطال وبرشلونة في الليغا

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم السبت 6/4/2019 في كل البطولات حيث تقام مباريات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا،كما توجد مباريات في الليغا الإسبانية والدوري الانجليزي والمصري والايطالي والالماني والفرنسي.


تقام اليوم مباريات في ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أفريقيا حيث يلعب النادي الاهلي المثال اليوم في جنوب افريقيا.

يستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب افريقيا مباراه صن داونز والاهلي المصري عصر اليوم السبت 6/4/2019 في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا،في مباراه يسعي فيها النادي الاهلي تحقيق نتيجه ايجابيه قبل مباراة العوده يوم السبت 13/4/2019 في القاهره.

استطاع النادي الاهلي العبور من دور المجموعات اول ترتيب مجموعته ب10 نقاط،بينما تأهل صن داونز ثاني مجموعته عقب الوداد البيضاوي المغربي وحصل ايضا على 10 نقاط.

تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثة عصرا،وفي نفس التوقيت يلعب سيمبا التنزاني في مواجهة قويه جدا علي الملعب الوطني التنزاني مع مازمبي الكونغولي في دور ال8 من دوري أبطال أفريقيا مباراه الذهاب.

ويعقبه مباراه قويه حيث يستضيف ملعب ستاد 28 سبتمبر بمدينة كوناكري الغينية مباراة الوداد وحوريا كوناكري الغيني مساء يوم السبت في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2019، في مباراة يسعى فيها الفريق المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر إقامتها بالمغرب.

الوداد الرياضي المغربي استطاع أن يتأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد أن احتل المركز الأول بالمجموعة الأولى، الفريق المغربي شارك بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من حصد 10 نقاط، وضعته على صدارة هذه المجموعة.

أما فريق حوريا كوناكري الغيني فاستطاع بلوغ دور ربع النهائي عقب المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف الترجي الرياضي التونسي، الفريق الغيني تمكن هو الآخر من حصد 10 نقاط بدوري المجموعات، إلا أن الصدارة كانت من نصيب حامل اللقب النسخة الماضية.

تقام مباراة هوريا الغيني مع الوداد المغربي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت.

كما يستضيف ملعب الشهيد حملاوي مباراه قويه بين النادي الرياضي القسنطيني والترجي الرياضي التونسي حامل اللقب في إطار استعدادات ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أفريقيا.

تقام مباره الترجي والنادي الرياضي القسنطيني في تمام الساعة التاسعة مساءا.

يلعب في الدوري المصري الممتاز اليوم افتتاح مباريات الجولة ال28 من الدوري المصري حيث يلتقي نادي الإنتاج الحربي نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويليه مباراه هامه حيث يستضيف نادي الجونة فريق النجوم في إطار الهروب من القاع في تمام الساعة الخامسة والنصف.

وفي نفس التوقيت يلعب وادي دجلة مع ضيفه المقاولون العرب الساعه الخامسه والنصف مساء اليوم السبت.

وفي سهره اليوم من الدوري المصري يلاقي بيراميدز نظيره الاسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءا.

كما يلاقي  المان سيتي ضيفه برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي،تقام المباراة الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

وفي الدوري الانجليزي من إطار الجولة ال33 من الدوري الانجليزي يلاقي بورنموث ضيفه بيرنلي ،ويستضيف هدرسفيلد نظيره ليستر ستي،كما يلعب نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس،تقام المباريات الثلاثة في توقيت واحد الساعه الرابعه عصرا.

في الليغا الإسبانية في الجوله ال31 من الدوري الاسباني يبدأ اليوم بمباراه جيرونا وإسبانيول في تمام الساعة الواحدة ظهرا،ويعقبه مباراه ريال مدريد مع ضيفه إيبار في مواجهة سهله في تمام الساعة الرابعة والربع.

ويلتقي رايو فاليكانو نظيره فالنسيا الساعة السادسة والنصف،وتمون سهر اليوم مباراة برشلونة مع اتليتكو مدريد في مباراه ناريه بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات