القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الخميس4/4/2019 نهائي كأس السوبر الافريقي لكره اليد والدوري الاسباني والسعودي

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الخميس 4/4/2019 في جميع البطولات اليوم حيث يلعب نهائي كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك في دربي القاهره ،كما يستكمل الدوري الاسباني مبارياته،والدوري السعودي كذلك.

يلتقي النادي الزمالك اليوم في مواجهة منافسة التقليدية في نهاية كأس السوبر الافريقي بين الفريقين في دربي مصري قوي للغاية،كما انها نهأئي كأس السوبر الافريقي فلابد من وجود فائز اليوم.

تقام المباراة بين الزمالك والاهلي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم،لتكون سهره مثيره لدربي القاهره.

في الدوري الاسباني تقام مباريات اليوم من الجولة ال30 من الليغا الإسبانية،يبدأ اليوم بمباراة إشبيلية والافيس في تامت الساعة السابعة والنصف مساءا.

كما يعقبه مباراه ريال بلد الوليد يحل ضيفا علي نادي ديبورتيفو ليجانتس في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وفي ختام الجولة ال30 من الليغا الإسبانية يلاقي نادي ريال سوسيداد ضيفه نادي ريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.

يلتقي نادي النصر السعودي نظيره نادي الرائد في الاسبوع ال26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة مساءا.

يسعي نادي النصر الفوز اليوم للحفاظ على صدارة الدوري السعودي بعد نزعها من نادي الهلال بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يلعب اليوم نادي الهلال حيث يحل ضيفا على نظيره نادي الحزم في مباراه سهله للهلال للفوز بها والالتحاق بنادي النصر للمنافسة علي لقب الدوري.

تقام المباراة بين الحزم والهلال في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساء اليوم الخميس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات