القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الاثنين 29/4/2019 في دوري ابطال اسيا والدوري الايطالي

يقدم لكم موقع newnews2 جدول مواعيد اهم مباريات اليوم الاثنين 29/4/2049، حيث أن جدول اليوم يشهد مباريات منتظرة بكأس الإتحاد الأسيوي بالإضافة إلي مواجهة مرتقبة بالدوري السعودي تجمع الهلال والتعاون بالإضافة إلي إستكمال الجولة الرابعة والثلاثون بالدوري الإيطالي.

في الدوري الايطالي

تقام اليوم مباراتين بالأسبوع الرابع والثلاثون بالدوري الإيطالي الممتاز اللقاء الأول سيجمع بين أودينيزي وأتلانتا في تمام الساعة 7 مساءا،اتلانتا  يبحث عن حصد نقاط اللقاء الثلاثة من أجل العودة إلي المربع الذهبي وذلك بعدما أن أحتل روما الإيطالي المركز الرابع بشكل مؤقت بعدما أن حقق أنتصار علي حساب كالياري بثلاثية نظيفة بالإضافة إلي مواجهة فيورنتينا وساسولو في تمام الساعة التاسعة مءمس اليوم الاثنين.

في دوري ابطال اسيا

تقام اليوم مباراتين بالجولة الخامسة بكأس الإتحاد الأسيوي اللقاء الأول سيجمع بين المالكية البحريني والسويق العماني بالإضافة إلي مواجهة منتظرة تجمع بين القادسية الكويتي والعهد اللبناني.

في الدوري السعودي

تقام اليوم لقاء وحيد بالدوري السعودي سيجمع بين الهلال والتعاون لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن والعشرون في تمام الساعة السادسة مساءا، يذكر أن هزيمة الهلال بخماسية نظيفة أمام التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين تزيد من أهمية اللقاء.

في الدوري المغربي

يقام اليوم في الدوري المغربي  مباره واحده حيث يلتقي نادي حسنيه أغادير مع ضيفه سريع وادي زم في الدوري المغربي الساعه التاسعه مساءا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات