القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019 الاهلي في الدوري و برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع"newnews2" مباريات اليوم الأربعاء 10/4/2019 في جميع البطولات حيث تقام اليوم مباريات هامه في دوري ابطال اوروبا،كما يلعب النادي الاهلي في الدوري المصري الممتاز.

تقام اليوم تكمله مباريات الدور ال8 من دوري أبطال أوروبا حيث تقام مبارتين اليوم في مباريات هامة وقويه جدا.

يشهد اليوم الأحد 10 - 4- 2019 العديد من المباريات فى مختلف الملاعب العالمية،في الدوري المصري الاهلي يلاقي مصر للمقاصة والاسماعيلي في مواجهة الجونه ،انا في دوري ابطال اوروبا برشلونه في مواجهة مان يونايتد،يوفنتوس واياكس امستردام.

حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً على نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وتُقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا،على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية.

كما تقا مباراه بين يوفنتوس وأياكس ضمن ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا 2019، علي استاد يوهان كرويف أرينا ، يتمني فريق اليوفي الذي نجى بأعجوبة من اللقاء في الدور الماضي ضد نادي الأتلتيكو، ألا يتكرر السيناريو ضد شباب الأياكس الهولندي، ويصعب الأمور علي نفسه، في لقاء ومواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق لرفاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهل ينجح الفريق بالذهاب حسم الأمور، أم يتأجل الحسم في الإياب،في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

اما في الدوري المصري الممتاز ،تقام مباراه مؤجلة من الاسبوع ال17 من الدوري المصري الممتاز بين الاسماعيلي والجونة .

بينما يأتي النادي الاهلي في سهره اليوم في مواجهة مصر المقاصه في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات