القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

النصر يضرب الهلال في دربي سعودي ويعتلي الصدارة

فاز النصر علي نظيره التقليدي الهلال في الدوري السعودي من الجولة ال25 بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراه مجنونه مباراه دربي مباراه قمه روعة وأهداف خياليه.

افتتح التسجيل نادي النصر في شباك الهلال عن طريق اللاعب عبدالله حمد الله في بدايه الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 46 ليبادر النصر بالتسجيل.

وبعد الهدف الاول لنادي النصر ب7 دقائق تعادل الهلال عن طريق اللاعب علي آل بليهي في الدقيقه 56 ليعادل النتيجة ويدخل الهلال في المباراه.

اجواء ساخنه داخل الملعب وحماس كثتر من اللاعبين الهلال لا يريد أن يفرط في الصدارة والنصر يريد النصر ويعتلي الصدارة انها فعلا مباراه قمه مثيرة للغاية.

لعب الهلال ناقص عدديا في الدقيقه 66 عندما طرد اللاعب محمد كانو من المباراه ليكمل المباراه ناقص عدديا،واستغل النصر النقص العددي واستحوز علي المباراه تماما.

حتي أدرك هدف التقدم نادي النصر عن طريق اللاعب برونو اوفيني في الدقيقه 77 ليمنح التقدم النصراوي بهدفين مقابل هدف.

لم تكتمل الفرحة النصراويه الا دقيقتين فقط حتي سجل اللاعب سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 79 ليضرب مرمري فريق النصر ويعيد الهلال الي المباراه،هدف سالم الدوسري من اجمل اهداف الدربي السعودي علي مر التاريخ أنه هدف خرافي هدف لا يوصف .

واستمر التعادل طويلا الي نهائية الوقت الأصلي والنصراويون محاصرين الهلال في منتصف ملعبهم وفي الثواني الأخيرة من المباراة سجل الهدف القاتل للمباراه اللاعب برونو اوفيني في الدقيقه 97 للنصراوي لينتهي الدربي بفوز النصر علي الهلال ويعتلي صدارته الدوري السعودي.

بعد فوز النصر علي الهلال يرتفع رصيد نادي النصر الي النقطه 58 في الصدارة جمعهما من 25 مباراه حيث فاز في 18 مباراه وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات.

بينما تجمد رصيد نادي الهلال عند النقطة 57 في المركز الثاني جمعهما من 25 مباراه حيث فاز في 17 مباراه وتعادل في 6 وخسر في مباراتين فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات