القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاهلي يواصل انتصاراته المتتالية في الدوري ويسحق بتروجت

فاز الاهلي علي بتروجت بأربعة أهداف نظيفة في الجوله ال26 من الدوري المصري الممتاز.

دخل الاهلي الشوط الاول بهجوم ناري امام بتروحبت واستحوز علي المباراه في بداية الشوط الثاني حتي اهتزت شباك الحارس محمد ابو النجا .

افتتح  التسجيل الاهلي اللاعب جونيور اجاي من طربه رأس اسكنها شباك بتروجت في بداية الشوط الاول في الدقيقة 9 من زمن المباراة،ليعطي التقدم للاحمر.

وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب مروان محسن في الدقيقه 31 من زمن الشوط الاول من اسيست جيرالدو.

انتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بثنائية نظيفة علي بتروجت.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم تقديم نتيجة كويسه ،الاهلي يريد الالتحاق بالمتصد ويؤكد علي قدومه ،وبتروجت يسعي لتفادي منطقة الهبوط.

استحوز الاهلي علي معظم الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب جيرالدو من اسيست علي معلول ليقطي علي امال بتروجت في العوده الى المباراه.

وبعد الهدف الثالث بخمس دقائق فقط سجل اللاعب كريم نيدفيد الهدف الرابع في الدقيقة 75 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز الاحمر برباعية نظيفة في شباك بتروجت.

شهدت المباراة كرت اصفر للاعب كريم نيدفيد وبذلك يغيب عن المباراه القادمة أمام الزمالك والتي تقام يوم 30 من شهر مارس الجاري.

بعد فوز الاهلي على بتروجت يرتفع رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثاني حيث لعب 22 مباراه،فاز في 16 مباراه وتعادل في 3 وخسر مثلهما.

بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطه 25 في المركز الثالث عشر حيث لعب 26 مباراه فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 11 مباراه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات