القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

محمد النني يدخل في حسابات ارسنال لرحيله في نهاية الموسم الجاري


قرر ارسنال الانجليزي عن الاستغناء عن اللاعب المصري محمد النني في نهاية الموسم الجاري نظرا لانخفاض مستواه وعدم مشاركته مع الفريق.

كما سيرحل عن الفريق ايضا نجوم كبار أمثال مسعود اوزيل الذي اصبح المدرب الإسباني ايمري يتجاهله ولا يشاركه في المباريات.


حيث يدخل أرسنال الإنجليزي سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط رغبة المدير الفني الإسباني اوناي ايمري، في تدعيم صفوف الفريق وكذلك الاستغناء عن عدد أخر من اللاعبين.

وأصبح محمد النني لاعب منتخب مصر ولاعب وسط "المدفعجية" واحدًا من الأسماء التي يريد ايمري الاستغناء عنها مع بداية الموسم المقبل، إلى جانب قائمة أخرى ضمت عدد من اللاعبين.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ارسنال يفكر في التخلي عن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، مع دخوله في خلافات مع ايمري الذي لا يعتمد عليه بشكل مستمر، في الوقت الذي يتقاضي فيه  الراتب الأعلى في النادي حيث يتقاضى مبلغ 350 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة أن الإدارة ستوفر للفريق مبلغ 45 مليون جنيه أسترليني فقط في سوق الانتقالات المقبلة ، في حالة عدم تأهل أرسنال لدوري الأبطال.

وأكدت الصحيفة أن ايمري يريد التعاقد مع أربع لاعبين في أربع مراكز، كما أنه يعتبر الحصول على جناح أيسر هو أولوية للفريق، بالإضافة إلى ظهير أيسر ومدافع ولاعب وسط مهاجم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات