القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الجمعة 22/3/2019 مصر الأولمبي والجولة الأخيرة من تصفيات امم افريقيا واوربا

يقدم لكم موقع"newnews2" جميع مباريات اليوم الجمعة 22/3/2019 في كل البطولات حول العالم ،حيث يقام اليوم مباراة هامة من الجولة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا CAN 2019  ،التي تقام علي الأراضي المصرية في منتصف السنه الجاريه.

كما أن في مباريات هامة جدا في تصفيات كاس الامم الاوروبيه، وكأس تونس ومباريات وديه

تقام اليوم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية من المجموعات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في مصر المستضيفة.

تستضيف ملاوي المنتخب المغربي في تمام الساعة الثالثة عصرا،ويعقبه مباراه نيجيريا و سيشيل الساعه الخامسه.


ويستقبل المتخب السوداني منتخب غينيا الاستوائيه في تمام الساعة السابعة مساء اليوم،وفي نفس التوقيت يلعب منتخب بوركينا فاسو مع موريتانيا ،و بوتسوانا مع انجولا الساعه السابعه.



في مجموعة منتخب مصر يلعب المنتخب  التونسي ضد واي سواتيني في لقاء تحصيل حاصل الساعة الثامنة والربع ، حيث تأهل المنتخب المصري برفقه المنتخب التونسي.


ويستضيف المنتخب الجزائري ضيفه جمبيا في تمام الساعة العاشرة الا ربع.


كما توجد مباريات كبري في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2019 ولقاءات مثيره جدا حيث يلتقي منتخب بلغاريا مع مونتنجرو في الساعه السابعه.


وتأتي مباريات هامة وفي نفس التوقيت حيث يلاقي منتخب مولدوفا  فرنسا الساعه العاشره إلا ربع   و في نفس الوقت يلعب المنتخب الانجليزي معمنظيره التشيكي.


ويلاقب المنتخب البرتغالي  اوكرانيا في تمام الساعه العاشره إلا ربع وفي نفي الوقت يلعب لوكسمبورج ضد ليتوانيا الساعه العاشره إلا ربع و يستقبل منتخب اندورا ايسلندا الساعه العاشره إلا ربع ،واخيرا  يختتم اليوم لتصفيات أمم اوربا بين  ألبانيا و تركيا في تمام الساعه العاشره إلا ربع.




وتأتي  مباريات في تونس من بطولة كأس تونس الدور ال16 من البطولة.

واحه قبلي والنجم الساحلي الساعه الثالثه عصرا
الجمعيه الرياضيه بجربة والترجي  الساعه الثالثه عصرا


توجد مباريات وديه اليوم وقويه جدا حيث يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد أمريكا الأولمبي في مباراه وديه بين الفريقين تقام الساعه السادسه مساء اليوم الجمعة.

كما يلاقي منتخب الارجنتين فنزويلا في مباراه  وديه الساعه العاشره مساءا.

يبدأ يومنا بلقاء ودي بين اليابان و كولومبيا الساعه الثانيه عشر والنصف ظهرا، ويعقبه مباراه كوريا الجنوبية ضد بوليفيا الساعه الواحده ظهرا، ويلعب منتخب اميركا مع الاكوادور في مباراه ودية الساعه الثانيه ظهرا
.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات