القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الزمالك يستمر في قطار الإنتصارات ويفوز على إنبي في الدوري المصري

فاز نادي الزمالك علي إنبي بنتيجه هدفين مقابل هدفف فيالجوله ال 22 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق اللاعب خالد بوطيب من خطأ لحارس مرمي إنبي نتج عنه الهدف الاول للزمالك في الدقيقه 21 ،ليعطي التقدم للابيض.

استمر استحواذ الزمالك في معظم الشوط الأول وقبل نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول سجل كهربا هدف رائع في شباك إنبي من اسيست احمد السيد زيزو الوافد الجديد،لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة وفي بدايه الشوط الثاني استطاع إنبي تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب محمد بسيوني في الدقيقه 56 ،وتستمر النتيجه علي حالها لنهايه الشوط الثاني،لينتهي المباراه بفوز الزمالك علي إنبي بنتيجه هدفين مقابل هدف.


بعد فوز الزمالك على إنبي يرفع الزمالك رصيده الي النقطه 51 في الصدارة،لعب الزمالك 20 مباراه فاز في 16 مباراه وتعادل في 3 وخسر في مباراه واحده.

بينما تجمد رصيد نادي إنبي عند النقطه 21 في المركز السادس عشر،لعب إنبي 22 مباراه فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر مثلهما.

واجهه علي ماهر المدير الفني لنادي إنبي الزمالك كمدير فني في 4 مواجهات لم يفز في أي مباراه حيث خسر مبارتين مع الاسيوطي وتعادل سلبيا مع سموحه في الدور الأول الموسم الحالي وخسر مع إنبي مباراه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات