القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاهلي يفوز بريمونتادا علي الجونه ويقتنص المركز الثاني

فاز الاهلي علي الجونه في الجوله ال24 من الدوري المصري الممتاز بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد، في المباراه التي اقيمت بينهما الساعه الرابعه عصر اليوم وانتهت بفوز الاحمر.


نتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الاهلي الضيف والجونه صاحب الأرض بدون أهداف.

استحواز من الجونه علي مجريات المباراة،وفرص خطيره مهدره من كلا الفريقين.

لم يبادر احد الفريقان بالهدف الاول ليعطي ثماره للمباراه،الكل حريص علي الثلاث نقاط،انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة وكل فريق يسعي لحصد الثلاث نقاط،استحواز تام في بدايه الشوط الثاني للجونه وبادر بالتقدم وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد ناجي جدو في الدقيقه 53 من زمن الشوط الثاني، ليعطي التقدم للالجونه.

واستمر التقدم الجونه حتي الدقيقة 79 ليضرب كريم نيدفيد قذيفة ارضيه تسكن شباك الغرباوي ليتعادل الاهلي قبل نهايه اللقاء ب10 دقائق.

استحوز الاهلي علي المباراه بعد الهدف التعادل يريدون حصد الثلاث نقاط،وفي الدقيقه 87 سجل ناصر ماهر الهدف الاغلب للأهلي وهدف الفوز بالمباراه.

وشهدت المباراع كروت صفراء بالجمله وحاله طرد وحيده للاعب سعد الدين سمير لاعب الأهلي في الدقيقه 91 قبل نهايه المباراه.

انتهت المباراة بفوز الاحمر بهدفين مقابل هدف ليصعد للمركز الثاني برصيد 48 نقطه.

بعد فوز الاهلي على الجونه يصل الاهلي الي النقطه 48 نقطه ليصل إلى المركز الثاني منتظرا نتيجه بيراميدز والمقاولون بعد قليل.

لعب الاهلي 21 مباراه فاز في 15 مباراه وتعادل في 3 وخسر مثلهما.

بينما تجمد رصيد الجونه عند النقطه 26 في المركز العاشر.

لعب الجونه 23 مباراه فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 9 مباريات.

تقابل الفريقان 12 مره من قبل قبل مواجهة اليوم فاز الاهلي في 7 مباريات،بينما فاز الجونه في مباراه واحده،وتعادل الفريقان لي في 4 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات