القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

باريس يهزم يونايتد في عقر داره في دوري ابطال اوروبا

فاز باريس سان جيرمان الضيف علي مانشيستر يونايتد في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا،ووضع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قدما فى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 وذلك من خلال الفوز خارج أرضه على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب دور الـ16 من البطولة.

افتتح التسجيل اللاعب كيمبمبي مدافع باريس سان جيرمان أهداف المباراة فى الدقيقة 53 وهو الهدف الأول في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال تمريرة دي ماريا.


ويأتي بعدهابـ7 دقائق مررالأرجنتيني دي ماريا كرة رائعة أمام المرمى لزميله مبابي، وما كان من الأخير إلا أن يضعها داخل الشبك فى الدقيقة 60.

سجل امبابي الهدف الثاني ليضع باريس قدمه في دور ربع النهائي من البطولة

وقبل نهاية المباراة بدقائق تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا للإقصاء بالبطاقة الحمراء، بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وتعتبر هذه الهزيمة هى الاولى لمانشستر يونايتد فى عهد مدربه الجديد سولشاير فى كل البطولات منذ توليه المسئولية خلفا للبرتغالي مورينيو.

يذكر أن مانشيستر يونايتد لم تخسر من فرق فرنسا في دور ال16 من دوري الأبطال منذ 11 مباراه مع الفرق الفرنسيه.

وصعد باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام فى السادس من مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسي باريس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات