القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برشلونة يرجع تأخره الي تقدم ويفوز على إشبيلية في عقر داره ويستمر في الصدارة

انتهت مباراة برشلونة وإشبيليه بفوز برشلونه بنتيجه اربعه اهداف مقابل هدفين في الجولة ال 25 من الليغا الإسبانية.

حول برشلونه المباراه من تأخره الي فوز سحيق ،يفوز باربعه اهداف مقابل هدفين في مباراه سجل فيها ميسي هاترك واجمل نهايه من سواريز.

افتتح التسجيل إشبيلية في شباك برشلونه في الدقيقه 22 من بدايه الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعب نافاس ليعطي التقدم لأصحاب الأرض.

وبعد مضي اربعه دقائق نن الهدف الاول يضرب مسي هدف التعادل علي الطائر هدف جميل يسكن شباك إشبيله،في الدقيقه 26 من الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة يتقدم إشبيلية علي برشلونه عن طريق اللاعب ميركادو في الدقيقه 42 ،لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

دخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة يسعي كل منهم حصد الثلاث نقاط ويحاول برشلونه أن يسجل هدف التعادل والبحث عن التقدم ثم التقدم وفي الجانب الآخر يسعي إشبيلية الحفاظ على النتيجة.

سيطر برشلونة علي المباراه وسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب ليو ميسي في الدقيقه 67 ،ليرجع المباراه الي نقطه التعادل من جديد.

عدم قدره إشبيلية علي الحفاظ على النتيجة ،تقدم ميسي بالهدف الثالث في الدقيقة 85 ليقطي علي انال إشبيلية في الرجوع الي المباراه.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة وفي الوقت الضائع سجل سواريز الهدف الرابع ليجعل نهايه المباراه اروع مما في ذلك.

بعد فوز برشلونة علي إشبيلية يرتفع رصيد برشلونة الي النقطه 57 في الصدارة،لعب برشلونة 25 مباراه فاز في 17 مباراه وتعادل في 6 وخسر في مباراتين فقط.

بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطه 37 في المركز الخامس،لعب إشبيلية 25 مباراه فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 8 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات