القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مباريات اليوم الأحد 24/2/2019 يوم كروي فاخر

يقدم لكم موقع"newnews2" اهم مباريات اليوم الاحد 24 من شهر فبراير الجاري في كل البطولات،يوم ملئ بالمباريات الشاحنه بالمتعة الكروية.

يلعب اليوم الأحد مباريات في كل البطولات من الدوري المصري والدوري الانجليزي وكأس الكونفدرالية والدوري الايطالي والالماني والاسباني.

يلعب في الدوري المصري الممتاز مبارتين جماهيريتين مليئين بالمتعة الكروية حيث يلتقي الاهلي مع نظيره الجونه في تمام الساعة الرابعة عصرا،ويعقبه مباراه بيراميدز والمقاولون العرب الساعه السابعه.

وفي الدوري الانجليزي يلتقي مانشستتر يونايتد ضيفه ليفربول في تمام الساعة الرابعه وخمس دقائق، وفي نفس التوقيت يلعب ارسنال مع ساوثامبتون، ويليه مباراه مانشيستر ستي مع تشيلسي الساعة السادسة والنصف.

وفي كأس الكونفدرالية يلعب الزمالك المصري مع بترو اتليتكو من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية في تمام الساعة التاسعة،وفي نفس المجموعة يلعب جورماهيا الكيني مع نصر حسين داي الساعه الثالثه عصرا.

وفي نفس البطوله يلعب الصفاقسي التونسي مع ساليتاس الساعه السادسه ، ويلعب الرجاء البيضاوي مع نهضه بركان الساعه السادسه.

ويلعب نكانا الزمبي مع اشانتي كوتوكو الساعه الثالثه،زيسكو يلتقي مع الهلال الساعه السادسه.

ويلتقي في الدوري الاسباني اتليتكو مدريد مع فياريال الساعه الخامسه والربع،ويليه ريال مدريد مع نظيره ليفانتي في الساعه العاشره إلا ربع.

وفي الدوري الايطالي يلعب بولونيا مع يوفنتوس الساعه الرابعه ،ويليه نابولي في ضيافه بارما الساعه السابعه، ويلعب انتر ميلان مع فيرونتينا الساعه التاسعه والنصف.

ويلعب بروسيا دورتموند مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني الساعه السابعه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات