القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حرس الحدود يتعادل مع بتروجيت من الدوري المصري في الجوله ال22

تعادل حرس الحدود علي ضيفه نادي بتروجت  ايجابيا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد المكس بالاسكندريه في الجوله ال22 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح نادي بتروجت التسجيل في شباك صاحب الارض عنن طريق اللاعب شكري تجيب في الدقيقه 31 من ضربه جزاء تحصل عليها بتروجت من مداخله احمد عفيفي مع حارس المرمى احمد السعدني،احتسبها الحكم ضربه جزاء للضيوف.

وبعد ضربه الجزاء ب5 دقائق احتسب الحكم ضربه جزاء لصالح حرس الحدود ترجمها اللاعب احمد الشبيني هدف التعادل للحرس،لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

دخل صاحب الأرض الشوط الثاني يبحث عن الانتصار وفي بدايه الشوط الثاني خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب ايدو موسيس في الدقيقه 48 من بدايه الشوط الثاني ليتقدم الحرس علي بتروجت بهدفين لهدف.


سرعان ما اتي هدف التعادل لبتروجت من ضربه جزاء أيضا ترجمها نفس اللاعب الذي سدد ضربه الجزاء الأولي شكري تجيب في الدقيقه 53 من زمن المباراة،هدف خطف مدريد اللقاء بسبب قطع في شباك المرمي لتعبر الشبكه في لقطه غريبه.

بعد تعادل الفريقان يرتفع رصيد حرس الحدود الي النقطه 25 في المركز في المركز العاشر،جمع النقاط من 22 مباراه لعبها في الدوري حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات.

بينما ارتفع رصيد نادي بتروجت الي النقطه 19 ويظل في المركز الأخير ،حيث لعب 22 مباراه فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 9 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات