القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مذكرة دين تربية اسلامية للصف الخامس المنهج الجديد 2023

 

التربية الدينية الإسلامية - الصف الخامس - الفصل الدراسي الأول
المحور الأول - 12 درس - دين إسلامي - المنهج الجديد + نسخة pdf



حمل هدايا العام الدراسي الجديد-2023 - منهج جديد
التربية الدينية الإسلامية ...الصف الخامس الابتدائي - الفصل الدراسي الأول

دعى لنفسك لمده دقيقه
اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك..
اللهم إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَنِ، وأعوذُ بكَ منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ ؛ وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجال..
اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِ اسم هو لك سميت به نفسَك أو أنزلتَه في كتابك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيع قلبي ونور صدري وجلاءَ حُزْني وذَهاب همي..
اللهم لا تكلني إلى أحد، ولا تحوجني إلي أحد، واغنني عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، وهو الواحد الفرد الصمد، لا شريك له ولا ولد، خذ بيدي من الضلال إلى الرشد، ونجني من كل ضيق ونكد..
اللهم إني استغفرك من كل ذنب يعقّب الحسرة ، ويُورث الندامة ، و يرد الدُعاء ، و يحبس الرزق ، ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري فاغفره لي
"اللهم يا مُغيِّر الأحوال غيِّر حالي إلى أحسن حال، وسخِّر لِي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي واصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير، اللهم إني توكلت عليك فأعنّي، ووفقني، واجبر خاطري، جبرًا أنت وليّه يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك، أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمرًا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرًا، ولا تكسر لي ظهرًا، اللهم اجعل دعواتنا لا ترد، وهب لنا رزقًا لا يعد، وافتح لنا بابًا للجنة لا يسد.
 
 حمل مذكرة الدين منهنا
 

رايط اخر لمذكرة الدين باسلوب اسهل للاستاذ سمير اغلريب

هنااااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. However, it may also be subject to import taxes and tariffs, larger transport costs and time, nicely as|in addition to} potential language and cultural barriers. These components can rapidly trigger the total value to leap and potentially lend to a more challenging partnership. Xometry is ideal these who|for many who|for people who} need 3D printed elements may be} high quality and backed by a guarantee. precision machining Sculpteo is ideal these who|for many who|for people who} need high-quality 3D printed elements. The Werewolf by Rocket Pig Games was printed during my Artillery Sidewinder X1 review. It got here out very well and the Gold filament from Devil Design is really near the real deal.

    ردحذف

إرسال تعليق